اساطير السيو الوهمية المشهورة

0



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . انا اعلم انه عنوان غريب و لكن محتواه حقيقي و مشهور هههه انها اساطير السيو التى وصلت الى شهرة كبيييرة جدا . و تم اختراع و تأليف عدة قصص ممن حسبوا انفسهم خبراء فى تقنيات السيو عن كيفية الحصول على بيج رانك مرتفع او الحصول على مكانة مرموقة فى محركات البحث ... لان معظم هذه القصص ستؤدى الى طريق مسدود .

بأختصار , السيو ليس سباق يخوضه الجميع . يمكنك قضاء الكثيييييير من الوقت فى قراءة الكثييييييير من قواعد السيو و تطبق بعضها و تترك بعضها و فى النهاية ... لاشيئ  و لكن ان اتبعت بعضها مع المحتوى الجيد لموقعك صدقنى . سوف تندهش من النتائج . و هنا سوف اعرض لكم اشهر ثلاث اساطير للسيو كنت -انا نفسى- اصدقها .


1- هناك محرك  بحث وحيد موجود تعتمد عليه على الانترنت و هو جوجل .

حقيقة , العبارة صحيحة  و لا يمكن انكارها فجوجل هو مارد الانترنت و اشهر المواقع على الاطلاق . يوجد المئات بل الآلاف من محركات البحث على الانترنت و هم جوجل و ياهو و بينج , و يتم استخدامهم للبحث العام . و لكن هناك محركات بحث اخرى مثل Ask  و العديد و يتم استخدامهم للبحث المخصص .

2- الميتا تاج هو كل شيئ  و اهم شيئ حتى تكون فى مراتب البحث الاولى .

و ها هى اسطورة اخرى متداولة بين مستخدمى المواقع . و لكن فى الحقيقة ان الميتا تاج قد تم تصميمها فى البداية لتعريف محركات البحث بما يحتويه الموقع . و مع تتطور هذه المحركات  اصبحوا لا يعتمدون عليهم فى اعطاء البيج رانك للمواقع . و لكن هذه الايام محركات البحث لا تهتم كثيرا بالميتا تاج بل ان بعض كاتبى اكواد صفحات الانترنت لا يكتبون الميتا تاج ..


3- كلمات افتتاحية ( KeyWords ) = صداقة محركات البحث

هذا خطأ كبيير يقع فيه الكثييرييين فيملؤا محتوى موقعهم بالكلمات الافتتاحية التى تم بناء موقعهم عليها و يكرروها فى كل مشاركاتهم ظننا منهم ان ذلك سوف يجعلهم فى صفحة البحث الاولى .


المصدر




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.