كيفية الاتصال بشبكة وايرلس فى ويندوز 7

0
مع ازدياد عدد مستخدمة اللابتوب و النوتبوك , يميل الكثيرون الى شبكات الوايرليس . ويندوز 7 يوفر لك كل ما تحتاجه للاتصال بشبكة وايرليس فى جهاز اللاب توب الخاص بك . و سوف اشرك كيف يمكنك استقبال الشبكة  و الاتصال بها . الخطوات سهلة و بسيطة جدا .

الاتصال بشبكة وايرليس فى ويندوز 7 :

فى اسفل يمين الشاشة بجانب الساعة سوف تجد علامة الانترنت , اضغط عليها




سوف تظهر نافذة تبين لك عدد الشبكات المتاحة من نوع الوايرليس . سوف ترى انواع الشبكات مثل الوايرليس و ال VPN و ستجد  شبكات الوايرليس المتاحة لك اسفل القائمة . يمكنك عمل تحديث للقائمة كما مبين من الصورة .
























بعد اكتشاف شبكات الوايرليس المتاحة يمكنك الوقوف على اى واحدة لتستطيع معرفة المعلومات عنها مثل الاسم و قوة الاشارة  و نوع التشفير كما بالصورة :
























يجب الاخذ فى عين الاعتبار عن امن شبكة الوايرليس انه مفتوح و مفعل لانه يمكن استغلال شبكات الوايرليس فى سرقة معلومات عن جهازك او اى شيئ من هذا القبيل.

بعد الضغط على شبحة الوايرليس المراد الاتصال بها سوف نضغط على Connect للاتصال . سوف تجد انه يجب ادخال كلمة سر  ادخلها ثم سيسمح لك فى الدخول















عند الاتصال بنجاح سوف يكون شكل الاتصال هكذا





سوف ترى شبكات وايرليس على جهازك اللابتوب فقط اذا كان wireless adapter مفعل Enable و هذا التفعيل يختلف من جهاز الى آخر غير ذلك فلن تجد اى شبكات وايرليس تظهر

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.