كيف يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك بكل سهولة وبالصيغة المفضلة لديك

0

طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، من المؤكد وأنت تشاهد الفيديوهات سواء كان علي مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب تريد أن تحتفظ بهذا الفيديو، لذلك حرصنا علي أن نقدم لكم في هذا المقال أسهل الطرق والتي من خلالها تسطيع تحميل الفيديوهات بدون أي صعوبة علي الإطلاق.

الطريقة الأولي:

سنقوم بتوضيح أول طريقة والتي من وجهة نظري الشخصية هي الطريقة الأسهل والأفضل وهي عن طريق موقع savefrom.net، والذي يميز هذا الموقع أنة بإمكانك من خلالة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك واليوتيوب وأيضا يمكنك تحميل مقاطع صوت من الساوند كلاود وفيديوهات من الديلي مون وغيرها من المواقع الكثيرة.

أولا ستقوم بوضع الرابط المخصص للفيديو الذي تريد تحميلة وتضعة في هذه الخانة كما هو موضح بالصورة التالية.

سنقوم بتوضيح أول طريقة والتي من وجهة نظري الشخصية هي الطريقة الأسهل والأفضل وهي عن طريق الموقع 
بمجرد وضع الرابط قليلا وسيظهر الفيديو في الأسفل كما هو موجود بالصورة وستقوم بالضغط علي download وسيبدأ في تحميل الفيديو، كما أنك من الممكن تحميل الفيديو بأي صيغة تريدها.

الطريقة الثانية:

لا يوجد اختلاف كبير بين كيفية التحميل في الطريقة الأولي والثانية، وهذه الطريقة تشبة الطريقة الأولي، وذلك عن طريق وضع الرابط المخصص للفيديو والضغط علي download وبالصيغة التي تريدها والموقع هو Keepvid.



ليس فقط هاتين الطريقتين التي تستطيع من خلالهم تحميل الفيديوهات سواء كان من الفيس بوك أو اليوتيوب أو غيرها من المواقع العالمية، ولكن يوجد أيضا طرق كثيرة ولكن ما تم ذكره في هذا المقال يعتبران من أفضل الطرق تسطتيع من خلالهم تحميل الفيديوهات الخاصة بك.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.