مميزات مدير المهام "Task Manger" في ويندوز 8.1 وويندوز 10 الأكثر من رائعة

0

مدير المهام، أو ما يسمي بال"Task Manger" تعد من أفضل الأدوات وأكثرهم فائدة في الويندوز، ولكن كانت مملة للغاية في الويندوز ما قبل 8.1، حيث تم تطوير مدير المهام في ويندوز 8.1 وويندوز 10 وتم إضافة ميزات جديدة سوف تجعلك تستخدم مدير المهام أكثر من الماضي، لذلك يجب عليك قراءة هذا الموضوع كامل للتعرف علي كافة المميزات الجديدة والتي ستجعلك تستخدم ال Task Manger أكثر مما تتوقع في كل من ويندوز 10 وويندوز 8.1.

الميزة الأولي:

أصبح الآن بإمكانك من خلال ويندوز 8.1 وويندوز 10 العثور علي Task Manger بأسهل الطرق بعكس الأساليب القديمة، وعلي الرغم من إضافة هذه الميزة الحديثة إلا أن الأساليب القديمة مازالت تعمل حتي في ويندوز 10 وويندوز 8.1، من خلال ويندوز 8.1 يمكنك الحصول علي مدير المهام"Task Manger" من خلال البحث عن إدارة المهام أو "Task Manger" في قائمة ابدأ "Start" أو شاشة البدء، في ويندوز 10 من خلال استخدام قائمة مستخدم الطاقة وينكس.

الميزة الثانية:

المربع الذي يظهر فية التطبيقات التي يتم استخدامها في الوقت الحالي أصبحت أكثر ديناميكية وقابلة للقراءة كما أيضا توفر لك معلومات لم تكن في علامة التبويب القديمة، أيضا التصميم الجديد لعمليات التبويب أفضل بكثير من التصميم القديم.

الميزة الثالثة:

أصبح بإمكانك الآن مراقبة تطبيقات الخاصة ببدء التشغيل من خلال مدير المهام، تعتبر هذه الميزة من أعظم الميزات الجديدة التي تم إضافتها، عندما يتم تشغيل الجهاز يعطيك فكرة عن مدي تأثير كل منها علي وقت بدء التشغيل، فإذا وجدت تطبيق ما يزيد من وقت التمهيد المخصص لة يمكنك تعطيلة بكل  سهولة حتي لا يعمل مرة أخري بشكل تلقائي.

الميزة الرابعة:

أصبح بإمكانك أيضا وبسهولة عرض وإدارة الخدمات بسهولة دون الحاجة الي لوحة التحكم "control Panel"، توجد في مدير المهام في ويندوز 10 وويندوز 8.1 علامة تبويب كاملة يمكنك من خلالها إدارة خدمة بسيطة، كما يوفر لك أيضا وصلة من خلالها يمكنك وبسهولة الوصول إلي الصفحة المناسبة في لوحة التحكم الخاص بجهازك.



وغيرها من المميزات الكثيرة التي جعلت Task Manger أكثر سهولة ويسر ويمكن الاعتماد علية في كثير من الأحيان بعكس الفترات الماضية.





لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.